قرارات مجلس الدراسات العليا بشأن فحص نسبة الإقتباس للرسائل والأبحاث

تعلن الإدارة العامة للدراسات العليا والبحوث، بأن مجلس الدراسات المنعقد بتاريخ 21 مايو 2024 والمُعتمد من رئيس الجامعة قد وافق على المقترح المقدم من مركز المعلومات وشبكة الإتصالات والخاص بمقترح الآليات اللازمة لتقديم الخدمات الإلكترونية بالوحدة وهى الكتالى:

  • يتم تسليم دفاتر إذن الدفع لتحصيل رسوم الخدمات لمكاتب الدراسات العليا بالكليات.
  • سيتم تحصيل رسوم الخدمات فى الكليات على أن تحصل لصالح مركز المعلومات تحت بند خدمات إلكترونية وتقديم إذن الدفع من خلال مكاتب الدراسات العليا بكل كلية.
  • عدم تعامل وحدة المكتبة الرقمية مباشرة مع الباحثين ويتم التعامل وإستلام الطلبات من خلال الإيميل الرسمى لمكتب وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا أو من يفوضه، فقط عن طريق إرسالها للإيميل الرسمى الخاص بالباحثين بالوحدة (D_librarysupport@aswu.edu.eg).
  • يتم إرسال الطلبات على الإيميل، مرفق معها إيصال الدفع الخاص بالباحث وذلك بحد أقصى (3) أيام عمل قبل مجلس القسم أو مجلس الدراسات العليا بالكلية.
  • سيتم الرد رسمياً بنتائج التقارير معتمدة من قبل الوحدة إلى إيميل مكتب وكيل الكلية للدراسات العليا أو من يفوضه وذلك خلال (48) ساعة عمل لتقارير الإستعلام و(3) أيام عمل لتقارير فحص نسبة إقتباس الرسائل بحد أقصى، وفى حالة وجود عطل فنى أو حماية بملف الرسالة سيتم الإخطار بذلك حتى يتم إرسال ملف سليم للفحص وسيتم العمل عليه من فترة إرساله مرة أخرى.

ملاحظـــــة هامـــــة:

– سيتم العمل بهذه الإجراءات إبتداءاً من 1 يونيو 2024.

رسوم الخدمات الإلكترونية بوحدة المكتبة الرقمية:

الرسوم للوافدين الرسوم للمصريين الخدمة الإلكترونية
100 جنية مصرى 50 جنية مصرى الإستعلام عن عنوان الرسالة قيد الدراسة
100 دولار 250 جنية مصرى فحص نسبة الإقتباس لرسالة الماجستير
100 دولار 350 جنية مصرى فحص نسبة الإقتباس لرسالة الدكتوراه
100 دولار 100 جنية مصرى فحص نسبة إقتباس بحث قبل النشر بالمجلة