ktunnel ktunnel pdf kitap indir yasakli sitelere giris kisisel blog toplist kusadasi escort ilahi dinle
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

Copyright 2018 - جميع الحقوق محفوظة © لجامعة أسوان

رسالة الكلية

تلتزم كلية الطب – جامعة أسوان بتخريج أطباء أكفاء قادرين على الممارسة الطبية الجيدة والتعليم الطبى المستمر والمنافسة محلياً وإقليمياً، كما تتعهد بالمساهمة فى الارتقاء بالبحث العلمى بما يخدم المجتمع ويعالج مشكلاته الصحيه .

أقــــرأ المزيد

رؤية الكلية

ان نقود في مجتمعنا تعليما طبيا عالي الجوده نوفر به خدمات صحيه تنافسيه وبحثا علميا راقيا يفيد الانسانيه اخذين فى اعتبارنا العمق العربي والافريقي كامتداد طبيعي لنا.

إقرأ المزيد

كلمة عميد الكلية

يسعدنا أن نقدم لكم هذا الدليل والذى يتضمن كل ما يحتاجه الطالب من معلومات عن نشأة الكلية وأنشطتها وأقسامها المختلفة وكذلك لائحة الكلية ونظام الدراسة بها، كما نقدم لكم رؤية ورسالة الكلية وواجبها فى تخريج طبيب ذو مواصفات عالية الجودة.......

أقرا المزيد

إنطلاق المؤتمرالطبى الثانى لقسم طب المناطق الحارة والجهاز الهضمى

 

 

إنطلقت اليوم الخميس الموافق 8 فبراير 2018، فعاليات المؤتمر الثانى لقسم طب المناطق الحاره والجهاز الهضمى بجامعة أسوان تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ أحمد غلاب - رئيس جامعة أسوان، فى الفترة من ٦ إلى ٩ فبراير الحالى.

ورحب رئيس الجامعة بالسادة الحضور وأكد خلا ل كلمته أن الإهتمام بصحة المواطن من أهم أولويات الدولة فى برنامج مكافحة وعلاج فيرس سى وفيرس بى والعمل على تقديم كل ما هو جديد لمرضى طب المناطق الحارة وأمراض الكبد والجهاز الهضمى، مضيفاً أن جامعة أسوان تنتهج فكر وثقافة تشجيع السياحة التعليمية وإقامة المؤتمرات العلمية والطبية داخل المحافظة حرصاً من الجامعة لتنشيط السياحة داخل المحافظة وتعد المؤتمرات الدولية العلمية فرصة طيبة للترويج السياحى والتعريف بأهم المعالم السياحية بمحافظة أسوان.

وأضاف أ.د. إيهاب فوزى عبده - أستاذ الجهاز الهضمى والكبد ورئيس المؤتمر، أن المؤتمر هذا العام سوف يعرض الجديد في امراض الكبد والفيروسات الكبديه بالإضافه إلى أمراض الجهاز الهضمى والقولون التقرحى والأمراض المعديه الشائعه فى مصر والجديد في مناظير الجهاز الهضمى.

وقد شارك بالمؤتمر كوكبه من أساتذة الجهاز الهضمى والكبد والأمراض المعديه بجامعات (القاهرة - عين شمس - الإسكندريه -أسيوط – سوهاج - الأزهر -المنيا وجنوب الوادى بالاضافه الى جامعه اسوان).

وحضر المؤتمر أ.د. جمال عصمت - نائب رئيس جامعة القاهرة ومؤسس اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية الذى أكد على أن اللجنة قامت بخطوات إيجابية إتجاه أمراض الكبد والتى نعمل من خلالها على القضاء على فيرس سى وفيرس بى وذكرت أ.د./ سحر حسانى - أستاذ الجهاز الهضمى وأمراض الكبد، أن من أهم التوصيات التي يوصى بها المؤتمر تطبيق كل ماهو جديد في علاج الفيرس سى وعلاج الحالات المستعصية لمرضى الجهاز الهضمى وأمراض الكبد وأن المؤتمر سيعقد بمشيئة الله فى هذا التوقيت من كل عام.  

وحضر المؤتمر أ.د. مجدى الصيرفى - أستاذ أمراض الجهاز الهضمى والكبد ورئيس اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات وأ.د. محمود أمين صقر - أستاذ الجهاز الهضمى بجامعة أسوان.

كما قام رئيس الجامعة بتكريم الدكتور جمال عصمت مؤسس اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية ومنحه درع الجامعة، وكذلك تم تكريم شباب الأطباء الباحثين المشاركين بالمؤتمر.

 

فى حضور أ.د. أيمن عثمان - نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، ود. عبدالله العبيدى - مدير المستشفيات الجامعية ود. هاله العبيدى – رئيس قسم الباطنة ومدير وحدة الكلى، والمتخصصين بالجهاز الهضمى وأمراض الكبد من مختلف الجامعات.

f t g m
No event in the calendar
السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28

Flag Counter