ktunnel ktunnel pdf kitap indir yasakli sitelere giris kisisel blog toplist kusadasi escort ilahi dinle
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

Copyright 2018 - جميع الحقوق محفوظة © لجامعة أسوان

رسالة الكلية

تلتزم كلية الطب – جامعة أسوان بتخريج أطباء أكفاء قادرين على الممارسة الطبية الجيدة والتعليم الطبى المستمر والمنافسة محلياً وإقليمياً، كما تتعهد بالمساهمة فى الارتقاء بالبحث العلمى بما يخدم المجتمع ويعالج مشكلاته الصحيه .

أقــــرأ المزيد

رؤية الكلية

ان نقود في مجتمعنا تعليما طبيا عالي الجوده نوفر به خدمات صحيه تنافسيه وبحثا علميا راقيا يفيد الانسانيه اخذين فى اعتبارنا العمق العربي والافريقي كامتداد طبيعي لنا.

إقرأ المزيد

كلمة عميد الكلية

يسعدنا أن نقدم لكم هذا الدليل والذى يتضمن كل ما يحتاجه الطالب من معلومات عن نشأة الكلية وأنشطتها وأقسامها المختلفة وكذلك لائحة الكلية ونظام الدراسة بها، كما نقدم لكم رؤية ورسالة الكلية وواجبها فى تخريج طبيب ذو مواصفات عالية الجودة.......

أقرا المزيد

لليوم الثاني علي التوالي قافلة الخير تستكمل أعمالها لخدمة أهالي حلايب

 

 

اختتمت اليوم الأربعاء، قافلة الخير الطبية المتنوعة التي نظمتها جامعة أسوان، برئاسة الدكتور أحمد غلاب – رئيس الجامعة، بالتعاون مع محافظة البحر الأحمر، فعالياتها من مثلث الذهب بمدينة حلايب، وشهدت إقبالا كبيرا من أهالى مدينتي شلاتين وحلايب.
وأكد رئيس الجامعة أن المترددين على القافلة الطبية بلغ عددهم 775 من الرجال والسيدات والشباب والفتيات والرضع بمدينة شلاتين، وتم صرف أدوية علاجية للمرضى بلغت قيمتها ربع مليون جنيه، وتم تحويل 12 حالة لإجراء عمليات جراحية وآخرين لاستكمال الفحوصات بمستشفى أسوان الجامعي.
وأضاف الدكتور أشرف بكري الطيب وكيل كلية الزرا عة، أنه تم عمل فحص لبعض المناطق الزراعية لدراسة أنواع التربة وكيفية استغلالها وإمكانية إنشاء مشروعات زراعية تسهم في التنمية المستدامة داخل المثلث الذهبي الذي يضم شلاتين وحلايب وأبورماد.
وفي ذات السياق؛ أوضح الدكتور أحمد ضمراني مدرس الإنتاج الحيواني، أنه تفقد عددا من قطعان الماعز والأغنام والجمال بمنطقة حلايب لمعرفة تربية الماعز على الطرق العلمية الحديثة وتعظيم قيمتها الغذائية، مشيرا إلى أن هذه الثروة الحيوانية يمكن الاستفادة القصوى منها، حيث إنها لا تعتمد على أنواع العلف الأمثل مع وضع حلول لمشكلة إرتفاع أسعار الأعلاف وقلة المراعي، وإمكانية استزراع الشعير المستنبت الأقل تكلفة، واقتراح الأهالى إنشاء وحدة بيطرية لخدمة الثروة الحيوانية بالمنطقة، وإنشاء معمل لمنتجات الألبان وكيفية الحفاظ على الثروة الحيوانية والعمل على تنميتها.
يشار إلى أن القافلة انطلقت تحت رعاية الأستاذ الدكتور أحمد غلاب رئيس الجامعة، ومشاركة الدكتور حسين الشريف عميد كلية الطب، والدكتور صلاح مقلد رئيس القافلة الطبية ومدير الطوارئ بمستشفى أسوان الجامعي، والدكتور مدحت الطاف أستاذ بكلية التربية، والدكتور أحمد سعيد وكيل كلية الطب البيطري، و30 طبيبا بشريا و10 أساتذة جامعيين يمثلون كليتي الزراعة والطب البيطري.

f t g m
No event in the calendar
السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28

Flag Counter