ktunnel sex shop sex shop porno sikis

الهيكل الإدارى

 

  الوظيفة: مدير إدارة الدراسات العليا والبحوث

توصيف مهام الوظيفة:

1- الإشراف على جميع أعمال الإدارة ومتابعة موظفى الإدارة فيما يلى:

       ▪ إعداد جداول الأعمال وتنفيذ قرارات لجنة الدراسات العليا والبحوث والعلاقات الثقافية شهرياً.

       ▪ تنفيذ قرارات مجلس الكلية ومراجعة الأعمال الصادرة والواردة من والى الجامعة فى الموضوعات ذات الصلة.

       ▪ الإشراف على نظام المعلومات الخاصة بشئون الدراسات العليا والبحوث، متابعة تطور الإدخال والتحديث.

       ▪ الإشراف على تنفيذ جدول الإمتحانات ولجنة الإمتحان.

       ▪ تنفيذ تكليفات السيد أ.د. وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا ومراجعته فيما يطرأ على سير العمل بالإدارة.

2- إسناد الأعمال ومراجعتها مع نائب المدير (مسئول الإتصال والمتابعة).

3- مراجعة مدير الشئون المالية فى سلامة أى إجراءات مالية سواء مقترحة أو تحديث التنفيذ.

4- يجوز تكليف نائب المدير بتمثيل الإدارة فى الإجتماعات المختلفة بالكلية والجامعة، يجوز لمدير الإدارة إضافة أيه أعمال الى موظفية خارج التوصيف الوظيفى لأى منهم.

5- المشاركة فى إعداد حفل الخريجين.

6- مراجعة جميع أعمال الإدارة.

7- إشراف نائب المدير على جميع أعمال الإدارة فى حالة غياب مدير الإدارة ومتابعة جميع الأعمال الجارية بالإدارة كما وردت بالتوصيف لمدير الإدارة.

8- مسئول الاتصال بين أعمال الإدارة والإدارات المعاونة الاخري ،يوفر التنسيق اللازم لتحقيق سيولة التعامل، وكفاءة الإنجاز.

9- متابعة جميع اللوائح التعليمات الخاصة بإدارة الدراسات العليا والبحوث والعلاقات الثقافية.

10-إستطلاع رأي عملاء الإدارة.

 

الوظيفة: مسئول شئون الخريجين والامتحانات

توصيف مهام الوظيفة:

1- مراجعة شهادات التخرج وكذلك البيانات الرسميةالصادره من القسم

2- اصدار شهادات الدبلومة والماجستير والدكتوراه .

3- كتابة براءات الخريجين

4- عمل الاحصاءات السنوية الخاصة بالتخريج طلبة الدراسات العليا للجهاز المركزي للتعبئة العامة والاحصاء

5- اعداد كشوف الطلاب المسموح لهم بدخول الامتحان .

6- اعداد كشوف الامتحانات وكشوف المراقبات والنتدابات

7- اعداد جداول الامتحانات الخاصة بطلاب الدراسات العليا

8- مراجعة شهادات التخرج

9- اعداد اذون الدفع الخاصة برسوم شهادات الطلاب

10- تنفيذ جميع اللوائح والتعليمات الواردة الي الادارة

11- إصدار شهادات الدبلوم والماجيستير والدكتوراه.

 

الوظيفة :مسئول شئون الدبلومه والماجستير

توصيف مهام الوظيفة:

1- تلقي خطابات الاقسام بشأن قيد طلاب الدبلوم والماجستير .

2- استكمال ملفات قيد طلاب الدبلوم والماجستير بعد موافقة الاقسام.

3- اعداد مذكرات القيد والتسجيل وتعديل الاشراف وتحديد عناوين الرسائل.

4- مراجعة استمارات مكافاءه طبع الرسائل والاشراف والمناقشة .

5- متابعة الطلاب في سداد الرسوم الدراسية الخاصة بهم.

6- مراجعة ملفات الطلاب المبتدئين والمسجلين للدبلومة والماجستير

7- اعداد المذكرات التي تعرض علي مجلس الكلية ولجنة الدراسات ومجلس الجامعة.

8- القيام بأي مهام أخري يسند اليه من قبل مدير الادارة .

 

الوظيفة: مسئول شئون الدكتوراه

توصيف مهام الوظيفة:

1- تلقي خطابات الاقسام بشأن قيد طلاب الدكتوراه .

2- استكمال ملفات قيد الطلاب الدكتوراه بعد موافقة الاقسام

3- اعداد مذكرات القيد والتسجيل وتعديل الاشراف وتحديد عناوين الرسائل وتغيرها .

4- مراجعة استمارات مكافاءة الاشراف وطبع الرسائل والاشراف والمناقشة

5- متابعة الطلاب في سداد الرسوم الدراسية

6- مراجعة ملفات الطلاب المبتدئين والدكتوراه

7- اعداد المذكرات التي تعرض علي لجنة الدراسات العليا ومجلس الكلية

8- القيام باية مهام أخري يسند اليه من قبل مدير الادارة .

 

الوظيفة: مسئول العلاقات الثقافية

توصيف مهام الوظيفة:

1- تبادل المعلومات والبرامج والنظم عن أعضاء هيئة التدريس.

2- توفير فرص الحصول على منح دراسية وبحثية لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

3- تنفيذ خطط البعثات والإشراف المشترك والمهمات العلمية من ترشيح وإجراءات سفر.

4- تنفيذ إجراءات دعوة الأساتذة الأجانب والزائرين.

5- الاشتراك فى أعمال تنظيم المؤتمرات والندوات والدورات التدريبية بالكلية.

6- إعداد الدراسات وكافة البيانات المطلوبة للإدارة ولمدير إدارة الكلية ولعميد الكلية.

7- استقبال وتوجيه وتنفيذ كافة المكاتبات فى شئون العلاقات الثقافية.

8- تنفيذ قرار مجلس الكلية ذات الصلة.

9- إعداد وإرسال المكاتبات الخاصة بأعضاء الهيئة المعاونة إلى الجامعة ، وزارة التعليم العالى والبعثات ، وجهات الأمن.

10- متابعة الإيفاد للحصول على الدرجات العلمية بالخارج.

11- القيام بأى أعمال أخرى توكل إليه من رئس القسم.

12- تنظيم وإدارة العلاقات الثقافية والعلاقات العلمية بين كليات ومعاهد الجامعة والجامعات الأخرى ومراكز البحوث العلمية بالوزارات والهيئات المحلية والأجنبية.

13- تنمية العلاقات الثقافية والعلاقات العلمية فى صور الاتفاقيات والمؤتمرات والدورات التدريبية وورش العمل مع الجهات ذات الصلة محليا وخارجيا.

f t g m

إتصل بنا

جامعة أسوان - كلية الطب - صحارى بجوار رمز الصداقة

صندوق بريد رقم: 81528

تليفون: 0973480134

فاكـس: 0973480134   (فاكس مكتب السيد عميد الكلية)

البريد الإلكترونى الجامعى        (مكتب السيد عميد الكلية):

secretary_medicine@aswu.edu.eg

 

عدد الزيارات

156390
اليوماليوم499
الأمسالأمس601
هذا الأسبوعهذا الأسبوع1031
هذا الشهرهذا الشهر13383
جميع الأيامجميع الأيام156390
أخبار الكلية : نتيجة الفرقة الرابعة الدور الأول للعام الأكاديمى 18/17 جائزة اليونسكو لتكنولوجيا المعلومات والإتصال فى مجال التعليم لعام 2018نتائج إمتحانات طلاب وطالبات الدراسات العلياخطوات عمل فحص نسب الإقتباس للإبحاث العلميةإنعقاد إجتماع التعليم والتطوير بكلية الطبدعوة لحضور ورشة عمل قسم المسالك البولية والتناسليةدعوة لحضور إجتماع التعليم والتطوير بكلية الطب جامعة أسوانإعلان إلى الطلاب الجدد بكلية الطببدء فاعليات أولى أيام الدورة التدريبية عن الكتابة العلمية والنشرختام فاعليات الدورة التدريبية عن الكتابة العلمية والنشرإنطلاق فاعليات الدورة التدريبية لمكافحة العدوى للأطباءدعوة لحضورالدورة التدريبية لمكافحة العدوى للأطباءطب أسوان تنظم دورة تدريبية عن الكتابة العلمية والنشر العلمى لمدة ثلاث أيامالآن .. توافر علاج فيروس سى بالمجانجداول إمتحانات الدور الثانى للفرق (الأولى – الثانية – الثالثة) للعام الأكاديمى 18/17إنعقاد اللقاء العلمى الدورى لقسم طب المناطق الحارة والجهاز الهضمىنتيجة الفرقة الثانية الدور الأول للعام الأكاديمى 18/17 آخر موعد لتظلمات الدور الأول للعام الأكاديمى 18/17نتيجة الفرقة الثالثة الدور الأول للعام الأكاديمى 18/17دعوة لحضور اللقاء العلمى الدورى لقسم طب المناطق الحارة والجهاز الهضمى