ktunnel porn gallery kusadasi escort sex shop sex shop porno sikis

الهيكل الإدارى

 

  الوظيفة: مدير إدارة الدراسات العليا والبحوث

توصيف مهام الوظيفة:

1- الإشراف على جميع أعمال الإدارة ومتابعة موظفى الإدارة فيما يلى:

       ▪ إعداد جداول الأعمال وتنفيذ قرارات لجنة الدراسات العليا والبحوث والعلاقات الثقافية شهرياً.

       ▪ تنفيذ قرارات مجلس الكلية ومراجعة الأعمال الصادرة والواردة من والى الجامعة فى الموضوعات ذات الصلة.

       ▪ الإشراف على نظام المعلومات الخاصة بشئون الدراسات العليا والبحوث، متابعة تطور الإدخال والتحديث.

       ▪ الإشراف على تنفيذ جدول الإمتحانات ولجنة الإمتحان.

       ▪ تنفيذ تكليفات السيد أ.د. وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا ومراجعته فيما يطرأ على سير العمل بالإدارة.

2- إسناد الأعمال ومراجعتها مع نائب المدير (مسئول الإتصال والمتابعة).

3- مراجعة مدير الشئون المالية فى سلامة أى إجراءات مالية سواء مقترحة أو تحديث التنفيذ.

4- يجوز تكليف نائب المدير بتمثيل الإدارة فى الإجتماعات المختلفة بالكلية والجامعة، يجوز لمدير الإدارة إضافة أيه أعمال الى موظفية خارج التوصيف الوظيفى لأى منهم.

5- المشاركة فى إعداد حفل الخريجين.

6- مراجعة جميع أعمال الإدارة.

7- إشراف نائب المدير على جميع أعمال الإدارة فى حالة غياب مدير الإدارة ومتابعة جميع الأعمال الجارية بالإدارة كما وردت بالتوصيف لمدير الإدارة.

8- مسئول الاتصال بين أعمال الإدارة والإدارات المعاونة الاخري ،يوفر التنسيق اللازم لتحقيق سيولة التعامل، وكفاءة الإنجاز.

9- متابعة جميع اللوائح التعليمات الخاصة بإدارة الدراسات العليا والبحوث والعلاقات الثقافية.

10-إستطلاع رأي عملاء الإدارة.

 

الوظيفة: مسئول شئون الخريجين والامتحانات

توصيف مهام الوظيفة:

1- مراجعة شهادات التخرج وكذلك البيانات الرسميةالصادره من القسم

2- اصدار شهادات الدبلومة والماجستير والدكتوراه .

3- كتابة براءات الخريجين

4- عمل الاحصاءات السنوية الخاصة بالتخريج طلبة الدراسات العليا للجهاز المركزي للتعبئة العامة والاحصاء

5- اعداد كشوف الطلاب المسموح لهم بدخول الامتحان .

6- اعداد كشوف الامتحانات وكشوف المراقبات والنتدابات

7- اعداد جداول الامتحانات الخاصة بطلاب الدراسات العليا

8- مراجعة شهادات التخرج

9- اعداد اذون الدفع الخاصة برسوم شهادات الطلاب

10- تنفيذ جميع اللوائح والتعليمات الواردة الي الادارة

11- إصدار شهادات الدبلوم والماجيستير والدكتوراه.

 

الوظيفة :مسئول شئون الدبلومه والماجستير

توصيف مهام الوظيفة:

1- تلقي خطابات الاقسام بشأن قيد طلاب الدبلوم والماجستير .

2- استكمال ملفات قيد طلاب الدبلوم والماجستير بعد موافقة الاقسام.

3- اعداد مذكرات القيد والتسجيل وتعديل الاشراف وتحديد عناوين الرسائل.

4- مراجعة استمارات مكافاءه طبع الرسائل والاشراف والمناقشة .

5- متابعة الطلاب في سداد الرسوم الدراسية الخاصة بهم.

6- مراجعة ملفات الطلاب المبتدئين والمسجلين للدبلومة والماجستير

7- اعداد المذكرات التي تعرض علي مجلس الكلية ولجنة الدراسات ومجلس الجامعة.

8- القيام بأي مهام أخري يسند اليه من قبل مدير الادارة .

 

الوظيفة: مسئول شئون الدكتوراه

توصيف مهام الوظيفة:

1- تلقي خطابات الاقسام بشأن قيد طلاب الدكتوراه .

2- استكمال ملفات قيد الطلاب الدكتوراه بعد موافقة الاقسام

3- اعداد مذكرات القيد والتسجيل وتعديل الاشراف وتحديد عناوين الرسائل وتغيرها .

4- مراجعة استمارات مكافاءة الاشراف وطبع الرسائل والاشراف والمناقشة

5- متابعة الطلاب في سداد الرسوم الدراسية

6- مراجعة ملفات الطلاب المبتدئين والدكتوراه

7- اعداد المذكرات التي تعرض علي لجنة الدراسات العليا ومجلس الكلية

8- القيام باية مهام أخري يسند اليه من قبل مدير الادارة .

 

الوظيفة: مسئول العلاقات الثقافية

توصيف مهام الوظيفة:

1- تبادل المعلومات والبرامج والنظم عن أعضاء هيئة التدريس.

2- توفير فرص الحصول على منح دراسية وبحثية لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

3- تنفيذ خطط البعثات والإشراف المشترك والمهمات العلمية من ترشيح وإجراءات سفر.

4- تنفيذ إجراءات دعوة الأساتذة الأجانب والزائرين.

5- الاشتراك فى أعمال تنظيم المؤتمرات والندوات والدورات التدريبية بالكلية.

6- إعداد الدراسات وكافة البيانات المطلوبة للإدارة ولمدير إدارة الكلية ولعميد الكلية.

7- استقبال وتوجيه وتنفيذ كافة المكاتبات فى شئون العلاقات الثقافية.

8- تنفيذ قرار مجلس الكلية ذات الصلة.

9- إعداد وإرسال المكاتبات الخاصة بأعضاء الهيئة المعاونة إلى الجامعة ، وزارة التعليم العالى والبعثات ، وجهات الأمن.

10- متابعة الإيفاد للحصول على الدرجات العلمية بالخارج.

11- القيام بأى أعمال أخرى توكل إليه من رئس القسم.

12- تنظيم وإدارة العلاقات الثقافية والعلاقات العلمية بين كليات ومعاهد الجامعة والجامعات الأخرى ومراكز البحوث العلمية بالوزارات والهيئات المحلية والأجنبية.

13- تنمية العلاقات الثقافية والعلاقات العلمية فى صور الاتفاقيات والمؤتمرات والدورات التدريبية وورش العمل مع الجهات ذات الصلة محليا وخارجيا.

f t g m

إتصل بنا

جامعة أسوان - كلية الطب - صحارى بجوار رمز الصداقة

صندوق بريد رقم: 81528

تليفون: 0973480134

فاكـس: 0973480134   (فاكس مكتب السيد عميد الكلية)

البريد الإلكترونى الجامعى        (مكتب السيد عميد الكلية):

secretary_medicine@aswu.edu.eg

 

عدد الزيارات

117065
اليوماليوم301
الأمسالأمس135
هذا الأسبوعهذا الأسبوع710
هذا الشهرهذا الشهر28022
جميع الأيامجميع الأيام117065
أخبار الكلية : بدء إمتحانات الفرقة الأولى للعام الجامعى 18/17 خمسة منح دارسية لطلاب الماجستير من جامعة خايين الإسبانيةمشاركة جامعة أسوان بمعهد إعداد القادة بحلوانتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المباركتنبيه للطلابغلاب يترأس الحفل المقام بمستشفى أسوان الجامعىتهنئــــــة دورة التربية العسكرية رقم 4 للعام الأكاديمى 18/17 تهنئــــــةإنعقاد اللقاء العلمى الشهرى لقسم المسالك البولية والتناسليةتهنئة للطبيبة / منى أحمد دسوقى - لمناقشتها رسالة الماجستيرإنطلاق فعاليات اليوم العلمى الأول لقسم الامراض الجلدية والتناسلية وطب الذكورةتهنئــــــةتكريم رئيس الجامعة لأمين كلية الطب السابق إنعقاد إجتماع مجلس الكلية الجلسة رقم (18) بكلية الطب جامعة أسوان دعوة لحضور اللقاء العلمى الشهرى لقسم المسالك البولية والتناسليةدعوة لحضور اليوم العلمى الأول لقسم الأمراض الجلدية والتناسلية وطب الذكورهإمتحان مادة حقوق الإنسانإمتحان مادة الحاسب الآلى إعلان للسادة أعضاء مجلس الكلية